الثلاثاء، 21 يناير 2014

Posted: 20 Jan 2014 01:28 PM PST
دليل علاج القولون وأمراض المعدة والأمعاء - شيت كونينغام pdf

يحتوي على أحدث المعلومات المتعلقة بمشكلات متلازمة القولون العصبي والقناة الهضمية، من حيث الأمراض الممكنة، وكيفية معالجة المشكلات وكيفية حماية النفس من متلازمة القولون العصبي ومشكلات المعدة والأمعاء، وأحدث طرق العلاج الطبيعية والعلاج البديل، والتعرف بأنواع الأطعمة الطبيعية المساعدة على الشفاء أو التي يجب تجنبها، ويوضح طريقة عمل الجهاز الهضمي وكيفية هضم الطعام وأسباب الإصابة بالأمراض.

روابط التحميل

archive او gulfup
Posted: 20 Jan 2014 01:21 PM PST
ثمانية أسابيع للوصول إلى صحة مثالية - د.أندرو ويل

في كتاب "ثمانية أسابيع للوصول إلى صحة مثالية" يقوم الدكتور أندرو ويل بترجمة قوى التبصر الرائعة التي أوضحها وأظهرها في كتابه الأكثر مبيعاً ، الشفاء الذاتي إلى خطة عمل واضحة وعملية: ويقدم برنامج يسير خطوة بخطوة وأسبوع بأسبوع وذلك من أجل الحماية والحفاظ على صحة جيدة في الحاضر والمستقبل وحتى آخر العمر. كتاب ثمانية أسابيع يضع الأسس لحياة تنعم بالصحة وتحفظ نظام العلاج الذاتي بحالة ممتازة.
ومن خلال اقتراحات واضحة ومحددة وموثوقة يوضح الدكتور ويل كيف: تبني أسلوب حياة يحميك من المرض أو العجز المبكر.. تنظم وتضبط عاداتك الغذائية الحالية حتى يصبح نظامك الغذائي مفيد وصحي.. إتباع نظام غذائي صحي يرضي ويحقق متطلباتك الأسبوعية.. حماية نظام العلاج الذاتي بجسدك من خلال إضافة عناصر تكميلية مضادة للأكسدة وهي فيتامين ج- هـ -واللينيوم والكاروتينات إلى نظامك الغذائي.. الاعتماد على خمسة تمرينات تنفس أساسية لتحقيق استرخاء أكبر وطاقة أكثر.. الاستفادة من القدرة على التبصر والتغلب على مشكلات النوم واختبار وتنقية مورد المياه الذي تعتمد عليه.. بالإضافة إلى أكثر من عشرة برامج تخاطب الاحتياجات المحددة للمرأة الحامل وكبار السن ومن يعانون من زيادة الوزن وأولئك الذين يواجهون خطر مرض السرطان.

مؤلفه الدكتور :اندرو ويل (خريج جامعة هارفرد وهو الان استاذ الطب البشري ومدير الطب التكميلي بجامعة أريزونا .

روابط التحميل

archive اوgulfup 
Posted: 20 Jan 2014 09:21 AM PST
دليل دكتور جينسين للتحكم الطبيعي في الوزن - برنارد جينسين

دليل دكتور جينسين للتحكم الطبيعي في الوزن - برنارد جينسين
نبذة :

في هذه النسخة الجديدة لأحد أشهر أعمال د. جينسن. يوضح لنا كيفية التحكم في ما نريد أن نفقده من أوزاننا بطريقة طبيعية، وكيف أن أي برنامج لإنقاص الوزن سيصبح أكثر سهولة إذا ما استطعنا أن ننسق بين كل إمكانياتنا الروحية والذهنية والجسدية لكي نصل إلى غايتنا وهي التمتع بأسلوب حياة صحي والمواظبة عليه. كما أن هذه النسخة تشرح لنا كيف يعيد كل من الجسم والعقل ضبط نفسيهما بطريقة تتلاءم مع التغيرات الحاصلة في الوزن والطعام، وكيف أن تلك الطريقة ستبث في داخلنا المزيد من الحيوية والطاقة. نصيحة نقدمها لك أيها القارئ العزيز أن تطلع على هذا الكتاب وتدرس حمية الثلاثين يوماً التي وضعها د. جينسن، وبرنامجه الرياضي الكامل، لتكون بذلك قد وضعت قدمك على أول طريق الحياة المتوازنة وأنت متمتع بجسد أكثر رشاقة وصحة وتوازن.

روابط التحميل

archive او gulfup

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق